أبل تطلق صفحة الدعم الفني الشخصية لمستخدمي منتجاتها
أطلقت شركة أبل صفحة لمستخدمي منتجاتها، يمكن في هذه الصفحة تسجيل المنتجات التي يملكونها، ثم الحصول على الدعم الفني من أبل سريعا، وتهدف أبل من هذه الصفحة أن يكون المستخدم على تواصل باستمرار مع الدعم الفني، ولقد أتاحت أبل ميزة VoicePass التي يمكن لدعم الفني معرفة تفاصيل المستخدم مباشرة، وأيضا أتاحت أبل التواصل مع مستخدميها بالرسائل النصية، ولكن ميزة الرسائل النصية و VoicePass لا تعمل إلا المستخدمين في كندا وأمريكا.
ويمكن التسجيل في الصفحة بالذهاب إلى هذا الرابط، وتسجيل الدخول بحساب الايتونز، ثم إضافة الأجهزة بكتابة الرقم التسلسلي لكل جهاز.
رابط الصفحة: https://supportprofile.apple.com/
أطلقت شركة أبل صفحة لمستخدمي منتجاتها، يمكن في هذه الصفحة تسجيل المنتجات التي يملكونها، ثم الحصول على الدعم الفني من أبل سريعا، وتهدف أبل من هذه الصفحة أن يكون المستخدم على تواصل باستمرار مع الدعم الفني، ولقد أتاحت أبل ميزة VoicePass التي يمكن لدعم الفني معرفة تفاصيل المستخدم مباشرة، وأيضا أتاحت أبل التواصل مع مستخدميها بالرسائل النصية، ولكن ميزة الرسائل النصية و VoicePass لا تعمل إلا المستخدمين في كندا وأمريكا.
ويمكن التسجيل في الصفحة بالذهاب إلى هذا الرابط، وتسجيل الدخول بحساب الايتونز، ثم إضافة الأجهزة بكتابة الرقم التسلسلي لكل جهاز.
رابط الصفحة: https://supportprofile.apple.com/